اشتري كل احتياجاتك بأسعار ملهاش مثيل 🛒🛍 مع #عروض السوبر فرايداي 🤩 من 16 حتى 29 نوفمبر 2022
#تسوق #توفير












































































لطالما عرفت لولو هايبر ماركت وهي جزء من مجموعات لولو هايبر ماركت العاليمة ، بأنها صانع الاتجاه في صناعة البيع بالتجزئة في المنطقة. اليوم ، يرمز لولو إلى تجارة التجزئة عالية الجودة مع العديد من المتاجر في منطقة الخليج والشرق الاوسط وقد ظهر مؤخرًا في شمال إفريقيا في مصر.
يوفر لولو أجواء تسوق فائقة الحداثة من خلال توفير جميع احتياجات المستهلكين تحت سقف واحد. قامت LuLu Hypermarkets بتجهيز طاولات ، ومساحات كبيرة لوقوف السيارات ، ومناطق لعب للأطفال ، وقاعة طعام ، ومجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والإقليمية التي تبرر بشكل مناسب شعارها ، لولو ، حيث يأتي العالم للتسوق”
يقع لولو مصر في التجمع الأول توين بلازا مول ، وهي وجهة قريبة من المدينة ولكنها بعيدة عن زحام المدينة ، مما يضمن أجواء جميلة للتسوق والترفيه وكذلك لراحة عملائنا. من خلال توفير مجموعة متنوعة من المنتجات من الأطعمة والمشروبات إلى الملابس والإلكترونيات والرياضة وحتى الاحتياجات المنزلية ، يهدف لولو هايبر ماركت إلى تسهيل رحلات التسوق الطويلة المحمومة ومساعدة عملائنا في الحصول على جميع احتياجاتهم من مكان واحد فقط ، ولأجل أفضل الأسعار في السوق. مع كل هذا تحت سقف واحد ، لدينا أقسام جيدة التخطيط لتسهيل الوصول إلى جميع الأقسام دون أي إزعاج حيث يوجد قسم الاجهزة الكهربائية و قسم الادوات المنزلية و قسم البقالة و قسم المجمدات و قسم الالبان و قسم لعب الاطفال و قسم منتجات العناية الشخصية و قسم المفروشات و قسم المنظفات المنزلية و غيرها من الاقسام التى تلبى كافة احتياجات المستهلك المصرى ٍ.
نرحب بأسئلتك واستفساراتك ، نود مساعدتك في العثور على ما تحتاجه وتحسين خدماتنا لتلبية توقعاتك النهائية. اتصل بخط خدمة العملاء 02 25983555.




واليكم فروع لولو هايبر ماركت فى مصر

عناوين فروع لولو هايبر ماركت القاهرة الجديدة:
توين بلازا مول
لولو توين بلازا مول بالقرب من مجمع النخيل بوابة رقم 2 بجوار اكاديمية الشرطة التجمع الاول بالقاهرة الجديدة

لولو ذا بارك مول
لولو بارك مول التجمع الخامس بجوار الجامعة الامريكية

عناوين فروع لولو هايبر ماركت مصر الجديدة:
لولو شيراتون هليوبليس
لولو مصر الجديدة شيراتون طريق الاوتواستراد – دستركت مول – بجوار نادى وادى دجلة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *